شركة تعقيم بجده والرياض 0594261363

()

شركة تعقيم بجده والرياض 0594261363

 شركة تعقيم بجده والرياض يبدو أن قواعد التنظيف المتعارف عليها لم تعد كافية للحماية من أمراض هذا العصر التي لم يكن لها وجود من قبل، ومن حسن الحظ أن هناك شركات تعقيم مهنية تعمل بضوابط صارمة، مثل شركة تعقيم بجده والرياض .

التي تعمل باستمرار على تطوير وسائل العمل لديها لتناسب تحديات الحفاظ على المنازل والمباني آمنة ضد المخاطر الصحية المختلفة، على نحو تثق معه أن مساحتك السكنية الخاصة أو نطاق عملك مكان صحي آمن. شركة عقيم بجده والرياض

شركة الرائد وفي خطوة فريدة على المستوى المهني، توفر خدمات تعقيم المنازل والمنشئات العامة، والمساجد، والمرافق الصحية،

استرشادًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية، والتزامًا بمنتجات التعقيم التي أقرت فعاليتها، وبواسطة فريق من الفنيين الذين تم تدريبهم للقيام بهذا النوع من الخدمات الخاصة.

شركة تعقيم منازل بجده والرياض

يرى خبراء الصحة إن الفيروس التاجي المستجد أو (كورونا COVID-19 )، هو عدوى خطيرة، ولكنه مثل فيروسات أخرى في عائلة الفيروسات التاجية ، فإنه لا يصمد أمام منتجات التعقيم الجيدة، حيث “يمكن تدميره بسهولة من قبل معظم المطهرات.

ويرى المتخصصون في مكافحة انتقال الأمراض أن التنظيف المنتظم باستخدام أدوات التنظيف العادية يؤدي عملاً رائعاً في إزالة جميع أنواع الجراثيم ، وليس فقط الفيروسات التاجية من الأسطح، مع التركيز على المناطق عالية اللمسة وهي مقابض الصنابير ، ومقابض الأبواب ، وإطارات السلم وأسطح المطابخ ،

باختصار الأشياء التي تضع يديك عليها طوال الوقت، لذلك تلتزم شركة تعقيم بجده والرياض بقائمة مهام أساسية عند تعقيم منزلك في شركة تعقيم بجده والرياض :-

شركة تعقيم بجده والرياض
شركة تعقيم بجده والرياض

تتضمن النقاط الآتية:

  • أفضل طرق التعقيم الموصى بها داخل المنازل هي تطهير الأسطح المستخدمه عدة مرات في اليوم، وعمل قائمة مراجعة لجميع الأماكن التي يجب تنظيفها.
  • منتجات التعقيم التجارية تحتوي على مواد كيميائية خطيرة، فهي في الواقع مبيدات حشرية مسجلة لدى وكالة حماية البيئة ، لذك توصي شركة تعقيم بجده والرياض بعدم الإفراط في استخدامها، خاصة عند تواجد الأطفال لأنها قد تتسيي في الإصابة بالربو .
  •  تستخدم شركة تعقيم بجده والرياض  فقط منتجات التعقيم التي تم اعتمادها من منظمة الصحة العالمية، والتي يركز معظمها على الكلور والكحول كمواد أساسية، بالإضافة مناديل التعقيم الاحترافية.

أهم المواد التي يتم استخدامها لتعقيم المنازل

1ـ المنظفات المعتدلة والماء

الصابون (أو منتجات التنظيف العادية ) يمكنها إزالة الجسيمات الفيروسية التي استقرت على الاسطح، وتعلقها في الماء ، بحيث يمكن التخلص منها بعيدًا، فإن معظم منتجات التنظيف التي نسميها بالصابون هي في الواقع منظفات لا تزيل الجراثيم من على الأسطح فحسب ، بل تقتلها أيضًا.

2ـ الكلور

الكلور مادة فعالة للغاية في قتل الفيروسات .المشكلة هي أنه يتطلب الحذر الشديد عند استخدامه،

لذلك يحرص عمال شركة تعقيم بجده والرياض على ارتداء القفازات عند استخدام الكلور ، بالإضافة إلى تجنب خلط الكلور مع أي شيء سوى الماء،

وتبعًا لمنظمة الصحة العالمية، فإن محلول الكلور الفعال لتعقيم الأسطح يتم الحصول عليه من خلال خلط 5 ملاعق كبيرة (1/3 كوب) من الكلور في جالون واحد من الماء أو 4 ملاعق صغيرة من الكلور في لتر واحد من الماء.

كما نضع في اعتبارنا أن الكلور هو منظف قاسي، لذا نحن نحرص في شركة تعقيم بجده والرياض على إجراء اختبار صغير قبل استخدام الكلور لتنظيف أي سطح، وتوخي الحذر لتجنب تناثر الكلور على أي شيء آخر، 

حيث يمكن أن يؤدي المبيض أيضًا إلى إتلاف بعض الطلاء ، ومع مرور الوقت ، يمكن أن يؤدي إلى تآكل المعادن.

3ـ بيروكسيد الهيدروجين

بيروكسيد الهيدروجين (ماء الأكسجين) ليس بقوة الكلور، لذلك من غير المحتمل أن يتسبب في تلف الأثاث، ولكن يمكن أن يتسبب في تغيير لون بعض الأقمشة، لا تضعفها ، لذلك يتم استخدمه بشكل مقنن، حيث يتحلل بيروكسيد الهيدروجين في الماء إلى الأكسجين.

4ـ الكحول

منتجات التطهير المحتوية على الكحول بنسبة 70 في المائة من الكحول على الأقل ستقتل الفيروسات مع احتمال أقل لحدوث ضرر للأسطح مقارنةً بالكلور، و تقول تقارير المستهلك أن الكحول آمن لجميع الأسطح ،

ولكن يمكن أن يتسبب في تغيير لون بعض المواد البلاستيكية، لذلك يجب عدم الإفراط أيضًا في استخدامه.

افضل شركة تعقيم منازل بجده والرياض

الطرق الكيميائية للتطهير والتعقيم تقتل 99.9٪ من الجراثيم كما تفعل ممسحة البخار، ومع ذلك ، لماذا نستخدم طريقة كيميائية عندما تتوفر طريقة أكثر طبيعية ويمكن أن تحصل على نفس النتيجة؟

مزايا تعقيم المنازل بالبخار

  • تترك معظم مواد التطهير الكيميائية بقايا على الأسطح قد تتسبب في إصابة الأفراد بالحساسية، أو الإضرار بالأثاث والمواد المختلفة، أو التأثير على الجلد عند التعرض لها أثناء تنظيف المنازل  .
  • بينما لا يحتاج التطهير بالبخار إلى إضافة أي نوع من المواد الكيميائية
  • يمكنك تنظيف أي شيء تقريبًا باستخدام البخار، وهذا يشمل الحمام والمراحيض والأرضيات والسجاد و الميكروويف وما إلى ذلك.
  • تتضاعف قيمة التنظيف بالبخار كطريقة للتعقيم بالإضافة إلى التخلص من البق والبراغيث.
  • التنظيف بالبخار مناسب للأشخاص الذين يعانون من الربو لأنه يتخلص من عث الغبار والمواد المسببة للحساسية الأخرى على السطح.
  • التنظيف بالبخار طبيعي 100٪. هذا يعني أنه أيضًا صديق للبيئة.
  • تكلفك المطهرات الكيماوية ميزانية إضافية، بينما تستخدم أجهزة البخار الماء فقط مما يعني أنها أرخص بكثير من استخدام المواد الكيميائية.
شركة تعقيم بجده والرياض
شركة تعقيم بجده والرياض

التقنيات الصحيحة لتعقيم المنازل

 

  • يجب أن يتم إزالة الأوساخ ماديًا عن الأسطح قبل تطهيرها، فالعامل المطهر هو مقياس الأمان الإضافي الذي سيقتل أي فيروس خلفه.
  • لتطهير سطح ما، لا يجب الاعتماد فقط على مجرد المسح، ولكن من الضروري أن يتم فركه حتى يبلل السطح بأكمله ، ثم تركه يجف من تلقاء نفسه.
  • من المهم للغاية استخدام كمية كافية من المطهر ومنحه وقتًا للتفاعل.
  • يجب أن تحتوي محاليل التنظيف على التركيزات المطلوبة للمواد الفعالة ، سواء الكلور أو الكحول.
  • معقمات اليدين الكحولية ليست فعالة عندما تكون أيدينا متسخة أو دهنية بشكل واضح، لهذا السبب من المهم أن تغسل بالماء والصابون أولا قبل التطهير. شركة تعقيم بالرياض 0594261363 للقضاء علي الفيروس الفتاك

شركة تعقيم بجده 

إذا كان التنظيف عامل أساسي مرافق لأي نشاط تجاري، ومسلم بضرورة وجوده في أي مبنى مستخدم من قبل الأفراد، خاصةً في المباني العامة مثل الشركات والمكاتب الإدارية ومواقع المشاريع،

فإنه من اللحظة التي يتم فيها الإعلان عن وجود عدوى مرضية قابلة للانتشار في البيئة التي يقع فيها هذا الكيان التجاري،

يأخذ التنظيف معنى أكبر من مجرد مسح الأسطح وإزالة القمامة، حيث أن الاستخدام المشترك للمرافق والأثاث والأجهزة على نطاق واسع من قبل مجموعة كبيرة يوميًا من الأفراد

يستدعي  تطبيق نهج خاص للتنظيف والتعقيم، لذلك تتعامل شركة تعقيم بجده بطرق احترافية مع متطلبات تنظيف وتعقيم المنشئات العامة

تتضمن الأعمال الآتية:

  • جمع الأغراض والمستلزمات من ملفات وأجهزة الكترونية، ويتم تعقيمها جيدًا وحفظها في صناديق إلى حين الانتهاء من تطهير الغرف.
  • التعامل مع الأوساخ والغبار العالق على الأسقف والجدران والأثاث والأرضيات والنوافذ، بالإزالة والتنظيف الجاف، يتبعه مرحلة التنظيف الرطب من خلال الغسيل الشامل لكل عنصر بطريقة تلائم طبيعته.
  • من الكنب والمقاعد والسجاد و الموكيت يتم رفع كل العناصر من مساحة العمل وتنظيف المكان جيدًا، ثم التحول لتنظيف كل عنصر بعناية قبل إعادته إلى مكانه.
  • لتنظيف الكنب والمقاعد اللينة (التي تتضمن تنجيد) وكذلك السجاد و الموكيت والستائر، يتم إخضاع هذه العناصر للتنظيف الحراري، بهدف الوصول إلى عمق هذه الأسطح المسامية، وتطهيرها بالطريقة الصحيحة، ويكون ذلك بتوظيف آلات التنظيف البخارية لتعمل على جميع الأسطح المذكورة.
  • قد يكون من الضروري كذلك استخدام مغاسل الضغط لتنظيف الأرضيات والواجهات الحجرية وأسطح الرخام.
  • يتم تخصيص جزء كبير من زمن المهمة للعناية بالحمامات، من خلال الغسيل الميكانيكي لكل مكون في غرف الحمامات من الأحواض إلى الصنابير والمراحيض، والأرضيات والجدران.
  • في محلة لاحقة يكون التطهير الدقيق لجميع الأسطح في الغرف والمداخل والحمامات وأماكن الانتظار والمكاتب وغرف الاجتماعات، من خلال تطبيق مطهر معتمد بواسطة آلات رش احترافية تضمن تعميم الأسطح بالمطهر ووصوله إلى تلك المناطق الدقيقة أو الضيقة.
  • وفي خطوة متممة يقوم طاقم شركة تعقيم بجده بمسح جميع الأسطح بعد فترة من ترك المطهر عليها، والتحقق من تعقيم مناطق الاستخدام العالي، بما في ذلك حتى أجهزة الكمبيوتر المكتبي والشاشات الرقمية التي تعمل باللمس.
  • كما تندرج في خدماتنا أيضًا المسئولية عن تفريغ جميع سلال القمامة ونقل النفايات والتخلص منها في الأماكن المعدة لذلك.
  • كما يمكن لـشركة تعقيم بجده تزويد الشركات والمباني التجارية بمواد تطهير معتمدة، تحتوي على نسب قياسية من مواد تعقيم فعالة، للاستخدام اليومي على الأسطح، ولأغراض التعقيم الفردي بأسعار منافسة. شركة تعقيم و تنظيف بجدة

شركة تعقيم مساجد بالرياض وجده

إذا كان اللمس هو كلمة السر في انتشار فيروس هذا العصر (كورونا)، من حيث كونه ينتقل من خلال فتحات الأنف أو الفم أو العينين عند لمس الوجه بأيدي غير نظيفة،

فإن المساجد تتضمن أكثر من مستوى للأسطح التي يتم لمسها، من السجود على أرضيات الموكيت، أو الإمساك برؤوس الصنابير، أو حتى مقابض الأبواب والمداخل،

و عامل الخطر هنا هو الاستخدام المشترك للمساجد بطبيعتها، شركة تعقيم مساجد بالرياض وجده توفر إمكانات عالية التخصص لمواجهة أي فئة من الملوثات،

وتطبيق نظم وقاية صحية متعدد الجوانب في المساجد من خلال:

  • توفر الشركة خدمات الغسيل الميكانيكي الشامل لسجاد المساجد وتجفيفه، علاوة على خدمات معالجة وتنظيف الموكيت.
  • كجزء من مهمتنا في شركة تعقيم بجده ، يقوم فريق العمل لدينا برفع كل ما يغطي أرضيات المسجد من مفروشات، ونقلها للتنظيف، ثم البدء في التعامل مع بلاط المسجد بالكامل بالتنظيف المتخصص، من خلال عملية الجلي الآلي، و التنظيف اليدوي باستخدام الفرش، للوصول إلى فواصل البلاط، واستخراج الأوساخ من الفجوات التي قد توجد على الأسطح الصلبة وضمان تنظيفها، وبنفس الطريقة يتم تنظيف بلاط الدرج والجدران والأعمدة.
  • بإتقان يقوم فريق شركة تعقيم بجده والرياض برش المنظفات على جميع الأسطح داخل الحمامات، وتركها لفترة زمنية معقولة، ثم تشغيل معدات الغسيل لتجوب جميع الأركان من الأسقف إلى الأرضيات، والأحواض والمغاسل، ثم يتم من خلال تدفق الماء الغزير شطف جميع الأسطح.
  • وفقًا للمعايير القياسية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية لتركيب المطهرات، نقوم في شركة تعقيم بجده والرياض بتحضير محاليل التطهير وتعبئتها في معدات تطبيق احترافية، لشمول جميع المناطق والأسطح والمرفقات والمفروشات و مفاتيح الإضاءة والحمامات والمداخل بموجة مركزة من التطهير.

شركة تعقيم فنادق بجده والرياض

تشير التقارير الأولية إلى أن COVID-19 يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 2-3 أيام على بعض الأسطح، تشمل العلاجات الفعالة تطهير المواد الكيميائية وتعقيم المناديل ، ولكن قد لا تتمكن من الحصول عليها بعد هذا الطلب المتزايد عليها.

والحرارة من أشهر أشكال المكافحة الميكروبية، في الواقع ، يوصي مركز الرائد على الأمراض والوقاية منها بالبخار كطريقة مفضلة لتعقيم الأدوات الطبية والجراحية الحرجة التي لا تتضرر من الحرارة هنا ياتي دور شركة الرائد افضل شركة تعقيم بجده والرياض لتعقيم المبني والتاكد من خلوة من الفيروسات.

كيف يتم تعقيم الفنادق

  • يُطلق على البخار “الحرارة الرطبة” ويوصف بقدرته على تدمير الكائنات الحية الدقيقة ، حيث تخترق الحرارة الرطبة غشاء الخلية بسهولة أكبر من الحرارة الجافة حيث أن قدرة تحمل الماء أعلى من الهواء، ويعد التنظيف بالبخار طريقة غالبًا ما يتم تجاهلها ولكنها مثبتة  لتطهير الأسطح من الفيروسات مثل فيروس كورونا 19، لذلك توجد منظفات بخار صناعية لتنظيف المستشفيات وهي بدائل فعالة للتعقيم باستخدام المواد الكيميائية.
  • تقوم منظفات البخار بتطهير وقتل 99.9٪ من الجراثيم عند درجة حرارة مرتفعة للغاية، لقتل معظم الجراثيم ، وللاستخدام المهني الصحيح للبخار في التعقيم نلتزم في شركة تعقيم بالرياض بالنقاط الآتية:
  • بقاء البخار على اتصال بالأسطح التي يتم تعقيمها لمدة معقولة تتوقف على طبيعة كل سطح، بما يكفي للتخلص من الجراثيم وعث الغبار والعفن والفيروسات دون استخدام المطهرات الكيميائية.

1ـ لتعقيم الأرضيات باستخدام البخار

تحتاج الأرضيات إلى الكثير من البخار للتعقيم بشكل فعال ، لذلك نستخدم في شركة تعقيم بجده والرياض إلى ممسحة بخارية ذات تدفق عالي وسعة عالية،

كما يتم بشكل حريص إزالة وتعقيم الفوط التي تغطي رأس التنظيف الخاصة بالممسحة  في الماء الساخن والكلور بعد كل استخدام، وقبل الانتقال لتنظيف منطقة جديد،

والجدير بالذكر أن أجهزة التنظيف بالبخار لدينا مزودة بخيارات التحكم في البخار، من البخار العالي أو المتوسط ​​أو المنخفض بناءً على احتياجات التنظيف الخاصة بكل مادة .

2ـ لتعقيم المقاعد ومقابض الأبواب ومناطق أخرى عالية اللمس

ـ يجب أن يكون البخار جافًا (يتم إطلاقه بضغط عالي) مفرط السخونة لقتل الكائنات الدقيقة بشكل فعال، بحيث لا يقل عن (100 درجة مئوية)، مع الحرص على عدم ترك ضغط البخار ينخفض ​​.

كيف تتم عملية التعقيم بالبخار للغرف في الفنادق

  • معظم الجراثيم مرنة للغاية، لذلك فإن تطبيق البخار لفترة قصيرة قد لا يتخلص منها، لهذا السبب ، يحرص فريق العمل في شركة تعقيم بجده والرياض على تشغيل أجهزة البخار وإتاحة الوقت الكافي لتسخينها إلى درجة الحرارة المناسبة التي يمكن أن تقتل الجراثيم وتطهر منزلك.
  • تنتج منظفات البخار الأعلى تصنيفًا لدينا البخار عند درجة حرارة تصل إلى (118.333 درجة مئوية)، ليكون ساخن بما يكفي لقتل 99.9٪ من الفيروسات والجراثيم وسوس الغبار وحتى مسببات الحساسية.
  • تعرض الجراثيم لبخار الماء الساخن لمدة 3 دقائق، يضمن التخلص منها و من معظم الجراثيم والمواد المسببة للحساسية والعفن والفيروسات، كما يقتل البخار أيضًا البراغيث والبق على السجاد والأرضيات.
  • كما أن درجات الحرارة المرتفعة قادرة على تخفيف الأوساخ ، ومعظم أنواع البقع والزيوت العالقة على السطح، بما يضمن أن تتخلص عملية التنظيف بالبخار من الأوساخ العادية والملوثات عالية الخطورة في آن واحد.

يمكن للكثير من الشركات ادعاء قدرتها على تقديم خدمات التعقيم للمنازل، لكن مقياس الجودة هنا هو مدى خبرة الشركة وما تمتلكه من كفاءة في أعمال التنظيف الأساسية، وما لديها من تقييمات مجتمعية إيجابية، و شركة تعقيم بجده والرياض من الرائد مشهود لها على مستوى مجتمع الرياض وفي أنحاء المملكة بالكفاءة.

اتصل بنا و احصل على خصم 30% على خدمات التعقيم ، احمى منزلك فورا و اتصل ب  0594261363

اذا اعجبك موقعنا لاتنسى تقييمه

اضغط على النجوم بالاسفل ليتم تقييمنا

التقييمات السابقة من عملائنا / 5. تقييمات هذا الشهر:

لم يتم التقييم من احد بعد لهذا الشهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تواصل واتساب
1
هل تحتاج للمساعدة
مرحباً 👋
هل تحتاج للمساعدة ؟
Call Now Button